القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

تحميل قالب سيو بلس seo plus المدفوع V7 اخر اصدار مجانا

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية
تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية
يعد قالب سيو بلس من أفضل و أشهر قوالب بلوجر 2022 ، لأنه مصمم ليكون سريع في التحميل و قوي في أرشفة المواضيع و المقالات و صديق لمحركات البحث ( جوجل ، بينج ، ياهو ). و يتوفر على مضهر عصري أنيق و جميل و الشيء اللذي يجعله مميز و من أفضل قوالب بلوجر المجانية ، هو أنه محبوب لدى جوجل أدسنس و يتم قبوله سريعا في المراجعة.

تحميل قالب سيو بلس المدفوع V7 اخر اصدار مجانا

قالب سيو بلس تم تصميمه ليكون متوافق مع جميع الشاشات و المتصفحات ، تم بناء القالب أن يكون خالي من أخطاء البرمجية التي تسبب مشكلة في بطء سرعة القالب ، و هذا القالب يصلح في جميع المجالات على سبيل المثال ( أخبار ، الطبخ ، التقنية ، الرياضة ، التعليم...الخ ).

مميزات قالب سيو بلس

قالب سيو بلس المجاني و المدفوع له العديد من الموميزات التي سوف تبهرك ، و التي يحتاجها أي مدون لكي تسهل عليك الكثير من الخدمات سوف نذكر بعضها كالتالي :
  • يدعم Https المشفر للمجال المجاني و تثبيت شهادة SSL للمجال المدفوع.
  • تحسينات الترميز لكي يصل إلى أقوى سرعة ممكنة في التصفح و التنقل.
  • القدرة على تقسيم المقالات إلى عدة صفحات.
  • القدرة على إضافة إعلانات أدسنس في اماكن مختلفة فقط من التخطيط في المدونة.
  • لوحة التحكم ( التخطيط ) في قالب سيو بلس رائعة تستطيع التحكم في كل شيء.
  • القدرة على التحكم في القالب من التخطيط.
  • صديق لجميع محركات البحث.
  • متجاوب مع جميع الاجهزة و المتصفحات.
  • يتوفر على قوائم منسدلة في الأقسام ( التسميات ).
  • يتوفر على اكواد الميتا تاج التلقائية لتحسين الضهور في محركات البحث.
  • قالب بلوجر متعدد الإستخدام.
ليست هاذه كل المميزات الموجودة في قالب سيو بلس النسخة المجانية أو المدفوعة ، يوجد الكثير منها ذكرنا القيل منها فقط لكي لانطيل عليكم في الشرح.

كيفية تركيب قالب سيو بلس على المدونة

إن طريقة تركيب قالب سيو بلس Seo plus template سواء كانت النسخة المجانية أو المدفوعة ، ليست صعبة طريقة تركيبه على المدونة مثل أي قالب اخر.
لتركيب القالب على المدونة سوف اترك لك رابط تحميل قالب سيو بلس في أسفل المقال ، بعد تحميل ملف القالب قم بفك الضغط الملف و اذهب الى لوحة الإعدادات المدونة التي سوف تركب فيها قالب سيو بلس ، و إذهب إلى تيوب المضهر ، قبل أن تعمل اي شيء قم بتنزيل النسخة الإحتياطية من القالب الموجود من قبل لكي إن واجهتك أي مشكلة في تركيب قالب سيو بلس سوف تستطيع تركيب القالب القديم.
و بعدها قم بنسخ جميع أكواد قالب سيو بلس المجاني من الملف اللذي حملته ، و بعدها إضغط على تحرير HTML و قم بحذف جميع أكواد قالب القديم و قم بلصق اكواد قالب سيو بلس المجاني ، و بعد إنتهاء من لصق جميع أكواد القالب التي نسختها قم بضغط على حفض المضهر و بعدها قم بضغط على عرض المدونة سوف تجد تم تركيب قالب سيو بلس النسخة المجانية بنجاح.

تحميل قالب سيو بلس النسخة المجانية

سوف تجد القالب فارغ إذهب إلى إعدادات القالب من خلال التخطيط و قم إضافة الإعلانات و الصفحات الثابتة و الأقسام و أي الإضافات التي تريدها.

تحميل قالب سيو بلس المدفوع

قالب Seo Plus هو قالب بلوجر متعدد الاستخدامات .. مصمم ليكون متوافقًا مع جميع الشاشات وجميع المتصفحات .. وقد بني بشرط ألا يحتوي على أي ملفات إضافية لمساعدة التصميم في الوصول إلى أقصى سرعة وأداء ممكنين أن تكون متوافقة مع تحسين محركات البحث SEO.

تعليقات