القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار منوعة

أحسن مكتب محامي في دبي - من أفضل المحاماة

أحسن محامي و مكتب محاماة في دبي

من المعروف أن لكل مهنة شروطاً تعتمد في معظمها على المهارة والاحترافية، ولكن هل تتوفر هذه الشروط في كل أصحاب المهن؟ فنحن نشهد تخريج العديد من الخريجين الجامعيين لكن القليل منهم من يحظى بالمهارة التي تكسبه التمييز.

فمهنة المحاماة مثلاً تحتاج إلى مقدرات خاصة، فهي لا تعتمد على حفظ القوانين فقط، إنها أيضاً تتعامل مع متغيرات ومواقف إنسانية متباينة، وعلى من يمتهنها أن يتكيف معها وأن يطورها ويلتزم بها بشكل صارم.

أحسن مكتب محامي في دبي
أحسن مكتب محامي في دبي - من أفضل المحاماة

يجب على المحامي ولكي يكون (محامي شاطر) إتقان مهارات متنوعة، وعليه أن يتحلى بالعديد من الصفات الشخصية التي تجعل منه محامي محترف.. في هذا المقال سنتحدث عن بعض المهارات والصفات التي ستجعل من المحامي نجماً في مجال عمله ويشار إليه بأنه (أفضل محامي في دبي).

أفضل محامي بدبي 

سنقدم لكم في هذا الموضوع أفضل و أحسن محامي بالامارات و دبي.

الكثير من أهالي مدينة دبي في دولة الأمارات يبحثون عن أفضل محامي بدبي أو بالشارقة ، ومن خلال موقعنا افضل سوف نضع لكم افضل مكاتب المحاماة في دبي لجميع التخصصات، أفضل محامي أماراتي شاطر ثقه خبير ، أفضل محاميه إماراتية ، اذا كانت لديك قضية في المحاكمة والقضايا في الإمارات مدينة دبي وضواحيها ، سواء حادث مروري ، جريمة قتل ، سرقة ، تزوير ، ورثة ، ميراث ، طلاق ، آسرة ، حضانة ، ورث ، أملاك ، تحرش ، اصطدام ، منازعات ، هتك عرض ، تحرش جنسي ، خطف ، تسجيل ، شهادات ، محامي الدفاع ، رقم محامية شاطره ، نفقه ، خلع ، نصب واحتيال ، حكومية او أهلية ، وتجد بعض المحامين يترافعون عنك في أي مكان ودولة داخل وخارج البلاد ، استشارة عبر الهاتف الواتساب ، الاستشارات القانونية ، ارقام مكتب متخصص في تقديم الخدمات القانونية للشركات التجارية والمؤسسات والأفراد ، والدفاع والمرافعة في مختلف مجالات وفروع القضايا المدنية والجنائية والإدارة والأعمال القانونية والقضائية في جميع فروع القانون العام والخاص ، وتقديم الدعم القانوني والاستشارات القانونية والبحرية والشرعية .

افضل محامي في دبي – ابوظبي – مكتب محامي في دبي – ابوظبي الدولي للمحاماة والاستشارات القانونية والشرعية هو احد افضل مكاتب المحاماه الرائدة في دبي وابوظبي والامارات العربية المتحدة كونه من اقدم مكاتب المحاماه العاملة في الامارات.

من هو المحامي؟

المحامي هو شخص يسعى لنصرة من يلجأ إليه عبر حمايته ومساعدته لما يتمتع به من معرفة قانونية مكّنته من امتهان المحاماة والدفاع عن الناس، وذلك وفقاً للدستور والقوانين التي خولت له ذلك، ولديه العديد من الوسائل التي يتبعها قانونياً لرفع الظلم عن موكله مقابل عائد ماديّ متفق عليه.

ولكي يكسب المحامي ثقة موكله ويكسب أيضاً قضايا أخرى عليه أن يعمل جاهداً على تطوير مهاراته المعرفية المواكبة للقوانين، واكتساب احترافية عملية أكثر من خلال عدة مهارات سنوضحها في هذا المقال، فلم تعد الشهادات الأكاديمية تعني شيئاً دون وجود الخبرة العملية والمهارات الذاتية.

اقرأ أيضا: أفضل محامي في الامارات

مكتب عبد الله الزرعوني للمحاماة أحسن محامي

يتكون مكتب عبد الله الزرعوني للمحاماة والاستشارات القانونية من فريق من المحامين والمستشارين في مختلف التخصصات القضائية

تم تأسيسه من قبل أحد مواطني دولة الأمارات العربية المتحدة، يمتلك المكتب ميزة فريدة من نوعها بامتلاك الخبرة في القوانيين المحلية وبنفس الوقت فهم وتحديد متطلبات الموكلين، وذلك بالتغلب على العوائق الثقافية واللغوية من خلال التعددية القانونية والخلفيات العالمية القوية لدى المحامين

في أطار العمل القانوني والاستخدام الواسع له، فأننا نسعى لتقديم الدقة والحماية الأكثر فاعليه للوفاء بالمتطلبات الفردية لموكلينا على نحو فعال والحفاظ على الجودة والمعايير التي أسسنا عليها سمعتنا، لهذا يتعامل معنا العديد من كبرى الشركات لتقديم الاستشارات القانونية لهم ومتابعة قضاياهم

استشارات قانونية – الترافع أمام المحاكم

نظرا للتكامل بين الأعمال والقانون فأإن مكتب عبد الله الزرعوني يقوم بإسداء النصح والمشورة لموكليهم في مجال القوانيين في دولة الامارات العربية المتحدة واضعين في خدمتهم كافة خبراتهم لمساعدتهم في نجاح أعمالهم ومشاريعهم وتأمين مصالحهم تفاديا للعوائق من أي نوع.

قانون الأحوال الشخصية وقضايا الطلاق

أفصل محامي في دبي مكتب عبد الله الزرعوني

يوفر مكتب عبد الله الزرعوني الرأي القانوني بشأن الأمور الشخصية والعائلية بتطبيق الشريعة الإسلامية والقوانين المختلفة المتعلقة ببقية الأديان وذلك في الحالات التالية:
  1. منازعات ودعاوى الطلاق و الإنفصال
  2. منازعات ودعاوى الممتلكات الزوجية.
  3. منازعات ودعاوى الحضانة ورعاية الأطفال.
  4. منازعات ودعاوى الخلع.
  5. منازعات ودعاوى حق الرؤية.
  6. منازعات ودعاوى الميراث.
  7. منازعات ودعاوى النسب.
وفي حال كان الأزواج من جنسيات مختلفة، يمكن لفريقنا أن يتعامل بكفاءة بموجب خبراته ومعرفته الكبيرة في التعامل مع مثل هذه القضايا أمام المحاكم المختصة.

صياغة العقود والاتفاقيات

مكتب محاماة في دبي - محامي في دبي

يقوم فريق مكتب عبد الله الزرعوني بصياغة العقود والاتفاقيات والملاحق والسندات والتسويات ونقل الملكية والائتمان والقروض
إضافة إلى ذلك، يقوم بصياغة عقود الايجارات والرهونات والمبيعات واتفاقيات التوزيع والتحكيم بالإضافة إلى توفير الاستشارة القانونية بشأن المسؤولية التعاقدية وقوانين المستهلك.

القانون الجنائي

مكتب محاماة في دبي - محامي في دبي

مكتب عبد الله الزرعوني يضم فريق متخصصين يمتلكون الخبرة الطويلة والمتقدمة في الدفاع والمرافعة أمام المحاكم والدوائر الجنائية والحضور مع المتهمين أو المدعيين بالحقوق المدنية/المجني عليهم وفقاً لما يقتضيه الحال وذلك بتوفير كافة الخدمات الضرورية، بداية من أقسام الشرطة وتحقيقات النيابة العامة وجلسات المحاكمة حتى الانتهاء من القضية بكافة مراحلها سعياً منا لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

اقرأ أيضا: أفضل محامي في الكويت

ويقوم محاموهم بالترافع في كافة القضايا الجنائية بكافة مراحلها ودرجاتها أمام المحكمة الابتدائية ومحكمة الاستئناف ومحكمة التمييز في دبي وكذلك أمام المحكمة الاتحادية العليا في أبو ظبي والمحاكم الاتحادية في كافة الإمارات الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم تقديم طلب الافراج المؤقت بكفالة مالية أو شخصية وأيضاً الادعاء بالدعوى المدنية أمام المحاكم الجزائية لتعويض الموكل/المجني عليه عن الأضرار الناتجة عن الجريمة وذلك بالحصول على التعويض المدني المناسب وتنفيذه.

إضافة إلى ذلك، يقوم مكتب عبد الله الزرعوني بتمثيل موكليهم في المجالات التالية:

  • جرائم الاعتداء على سلامة الجسم .
  • جرائم المخدرات .
  • جرائم الرشاوى والاعتداء على المال العام.
  • جرائم انتهاك العرض والماسة بالشرف.
  • جرائم التزوير في المحررات الرسمية والعرفية.
  • جرائم التنصت.
  • جرائم الصحافة والنشر وتشويه السمعة.
  • إنتهاكات الأجهزة الكترونية وتأثيرها بالدليل.
  • مخالفات المرور.
  • الإدمان ما بين العقوبة.
  • جُنح الأحداث ومسؤولية المعلمين.
  • قانون دخول وإقامة الأجانب.
  • السب والقذف.
  • المسؤولية المشتركة في القتل.
  • .الشيكات والقروض وبطاقات الائتمان.

القانون التجاري

بسبب المناخ التجاري والاستثماري المناسب والمتقدم في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يلعب نشاط الأعمال دوراً أساسياً وخاصاً في الاقتصاد القومي، تعتبر الخدمات القانونية في مجال الأعمال أحد أهم ما يوفره مكتب المحامي عبد الله الزرعوني، حيث يمثل الشركات والأفراد في كافة مراحل تأسيس الشركات ويوفر الخيارات القانونية الأفضل لهم في كافة أنشطتهم:

  • عقود حقوق المستثمرين وحمايتهم.
  • صياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات التجارية.
  • تأسيس وترخيص الأعمال والشراكة العامة.
  • الرخص التجارية والتغطية التجارية بشكل عام بموجب القانون.
  • التجارة الدولية مع صياغة عقودها وإتفاقياتها.
  • الحماية من الوكالات التجارية والمبيعات.
  • المنافسة الغير قانونية في المعاملات التجارية.
  • إتفاقيات البيع والشراء.
  • إيجار المعدات.
  • الحصول على أصول الأعمال.
  • الإفلاس والإعسار.

القانون المدني

مكتب محاماة في دبي - محامي في دبي

فريق مكتب المحامي عبد الله الزرعوني يضم متخصصين في القانون المدني وتتمثل أهم خدماته القانونية في:
  • إبرام عقود البيع وتسجيلها.
  • منازعات البيوع وفسخ وبطلان العقود.
  • منازعات الملكية والحيازة والشفعة.
  • المنازعات والدعاوى العقارية.
  • منازعات عقود المقاولين.
  • إبرام عقود المطورين العقاريين وتسجيلها.
  • المسؤولية الطبية.
  • المنازعات والدعاوى الإيجارية، على سبيل المثال توثيق عقود الإيجار والمطالبة بالقيمة ودعاوى الإخلاء.
كما يثبت المكتب كفاءة عالية في تسوية المنازعات والترافع في كافة أنواع الدعاوى المدنية الأخرى.

قانون الشركات

مكتب محاماة في دبي - محامي في دبي

يقوم مكتب المحامي عبد الله الزرعوني بتأسيس الشركات، كما يضم فريقه متخصصين في إجراءات وإعلان المؤسسات والشركات مع ملاحق التعديلات لدى كافة الوزارات والدوائر المحلية والاتحادية في دولة الامارات وتشمل على سبيل المثال وزارة الاقتصاد والصناعة ودائرة التنمية الاقتصادية وغرفة التجارة والصناعة.

اقرأ أيضا: ارقام هواتف أفضل المحامين بالكويت

مهمة فريق المحامي عبد الله الزرعوني في هذا الشأن غير محدودة بشأن تسجيل الشركات ولكن أيضاً يسبقها إجتماعات مع عملائهم لدراسة طبيعة أعمالهم المحتملة ومن ثم إختيار نوع الشركة المفضل لتنفيذ الأعمال الخاصة بهم وذلك بعد الموافقة على نوع الشركة، ومن ثم يمصون قُدماً لصياغة عقد تأسيس الشركة والتوقيع عليه من قبل الأطراف المعنية قبل تقديمه ضمن إجراءات التسجيل ومن ثم الحصول على الرخصة والسجل التجاري للشركة من الجهات المختصة.

ومن الجدير بالذكر، أن فريق المحامي عبد الله الزرعوني لديه الخبرة المتميزة في تسجيل ونقل ملكية الشركات وذلك بإتخاذ كافة الإجراءات المناسبة لحماية كل من الشركاء والمساهمين وفقاً لما تقتضيه الحالة وتحقق مصالحهم.

قانون العقارات

مكتب محاماة في دبي - محامي في دبي

يوفر مكتب المحامي عبد الله الزرعوني لعملائه إعداد اتفاقيات تمويل الشراء والبيع والإيجار، ويقوم كذلك بإعداد الاتفاقيات العقارية مع العملاء المحليين والدوليين سواء كانوا مشترين أو بائعين أو مطورين أو موردين أو مهندسين معماريين أو مقاولين، آخذا بعين الاعتبار أن مجال العقارات والايجارات يعتبر من أهم الاستثمارات الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويقدم مكتب المحامي عبد الله الزرعوني خدماته القانونية لكافة الأطراف في كافة القضايا ذات الصلة بالإيجارات وعقود الإيجارات والنزاعات وتشمل على سبيل المثال وليس الحصر:

  1. صياغة وتنفيذ عقود الاستثمار العقاري.
  2. تقديم الآراء القانونية في الأمور ذات الصلة بعقود وقضايا الإيجار.
  3. متابعة إجراءات تنفيذ القرارات الصادرة من لجان فض المنازعات الإيجارية.

تعامل مكتبنا مع العديد من الشركات والأفراد العاملين في مجال العقارات والإيجارات وتم تقديم أفضل الحلول القانونية إليهم، كما يتمتع مكتبنا بخبرة طويلة في تمثيل المستأجرين والملاك وشركات المقاولات والعقارات سواء كانوا مستأجرين أو مؤجرين أمام لجان فض المنازعات الإيجارية المختلفة.

خدمات اخرى يقدمها مكتب المحامي عبد الله الزرعوني

مكتب محاماة مكتب المحامي عبد الله الزرعوني في دبي يقدم أيضا:

- القانون الجنائي

- الشيك المرتجع - شيك بدون رصيد

- القانون المدني

- القانون التجاري

- قانون الشركات

- العقارات والإنشاءات

- قانون تكنولوجيا المعلومات

- قانون التأمين

- قضايا التعويض

تعليقات